من9 إلى 12 مايو 2022
Dubai, UAE

نبذة عن معرض سوق السفر العربي

الإلهام يغذي أعمال السفر

الشرق الأوسط هو السوق العالمي للأحلام والخطط التي ستشكل مستقبل السفر. البوابة التي تجمع بين القديم والجديد، وموطن الضيافة الأسطوري، هنا رأينا الإلهام يحلق. سوق السفر العربي هو عالم مليء بالرؤى وينبض بالحياة مع توفر الإمكانيات. هذا هو وقتك للتواصل والإلهام ورؤية العالم الذي أعيد تصوره بالحلول التي يبحث عنها عملاؤك. الإلهام هنا - انضم إلينا واجعله ينبض بالحياة.

29 عاماً من المعرفة الصناعية

سوق السفر العربي هو الحدث العالمي الرائد في صناعة السفر الداخلي والخارجي في الشرق الأوسط. على مدار الثمانية وعشرين عامًا الماضية، ربط حدثنا السنوي المنتجات والوجهات من جميع أنحاء العالم بالمشترين وزوار تجارة السفر في مركز دبي التجاري العالمي.

أطلقنا في مايو 2021 أول حدث لسوق السفر العربي المختلط على الإطلاق، حيث أقيم الحدث بنسخته الحضورية بنجاح في دبي ، ثم أقيم في الأسبوع التالي بنسخته الافتراضية، لإتاحة الفرصة أمام الأشخاص الذين لم يتمكنوا من السفر لتجربة المعرض.

لقد نجح هذا الأمر بشكل جيد، حيث قررنا تنظيم حدث مختلط آخر للحدث في عام 2022، حيث سيكون تركيزنا الرئيسي في المعرض على "مستقبل السفر والسياحة الدولية". معًا سنرسم مستقبل الصناعة واستكشاف اتجاهات جديدة وفرص للنمو والابتكار وبالطبع دفع عجلة التعافي والانتعاش من جديد.

تعافي صناعة السفر

أولويتنا هي دعم صناعة السفر وتسهيل تلك الاتصالات التجارية الهامة من خلال تدابير السلامة والنظافة المعززة والعمل عن كثب مع مركز دبي التجاري العالمي، حيث يمكنك أن تشعر بالثقة في أننا سنوفر بيئة آمنة وصحية للقيام بممارسة الأعمال تجارية.

لا نريد أن يفوتنا أي شخص، لذلك أعدنا إقامة سوق السفر العربي بشكل مختلط، حيث يجلب لك مزيجًا من الحياة الواقعية والافتراضية، حدثان في حدث واحد مع وصول أوسع من أي وقت مضى، حيث سيتم إقامة سوق السفر العربي 2022 لدفع عجلة تعافي وانتعاش صناعة السفر.

بشكل عام، أود أن أقول إنه لم يكن هناك أي معرض تجاري آخر حضرناه في الماضي كان منصة مثالية للعمل والاجتماعات والاتصالات والمعلومات مثل نسخة هذا العام من معرض سوق السفر العربي، فقد كان أفضل من جميع نسخ معرض سوق السفر العربي السابقة التي حضرناها

أجاي شابريا
شريك اداري، في تايم ترافلز

يوفر سوق السفر العربي منتدى فريدًا لنا للالتقاء بالعملاء الحاليين والمشاركة في اجتماعات تطوير الأعمال الجديدة مع استمرار نمو منطقة الشرق الأوسط التي تزيد من أهمية هذا الحدث أيضًا.

كريستوفر أولف
صبري لحلول الضيافة

.قمنا خلال معرض سوق السفر العربي بإبرام اتفاقيات وعقد شراكات قيمة وعلاقات عمل جديدة ضرورية لأعمالنا

أنجيلو دي جوزمان
فنادق سنترال - دبي ، الإمارات العربية المتحدة

نأتي لحضور معرض سوق السفر العربي بسبب التنوع الهائل الذي يقدمه الحدث في مكان واحد ولم يكن هذا العام مختلفًا ع سابقه، حيث رأينا اهتمامًا كبيرًا بشركات إدارة الوجهات لدينا مع الأشخاص الذين يتطلعون إلى السفر في فترة زمنية قصيرة.

شاري بيلي
سياحة فلوريدا (فيزيت فلوريدا)

ماهي الفوائد التي يجنيها زوار المعرض؟

هل تبحث عن فرصة للتواصل وحضور الجلسات من قادة الصناعة حول اتجاهات السفر والابتكارات؟

هل تفكر في العرض؟

اعرض ثقافة بلدك واكتسب الظهور واكتشف المزيد من المعلومات التي تخولك أن تعرف كيف تصبح عارضًا في معرض سوق السفر العربي.