من9 إلى 12 مايو 2022

قم بزيارة معرض سوق السفر العربي

مستقبل السفر والسياحة الدولية

في سوق السفر العربي، نربطك بتجارة السفر العالمية من خلال رؤية مستقبلية ثاقبة لآخر مستجدات وتطورات الصناعة في السنوات الخمس المقبلة ومشاركة الابتكارات وخلق فرص عمل غير محدودة على مدار أربعة أيام.

تم تصميم برنامج المؤتمر الخاص بنا خصيصًا مع وضعك في الاعتبار. حيث يمكنكم الاستماع إلى نخبة من كبار المتحدثين ورجال الأعمال والشخصيات القيادية من مجموعة متنوعة من القطاعات مثل الوجهات وتكنولوجيا السفر والخطوط الجوية والرحلات البحرية وتأجير السيارات والفنادق والضيافة.

يتضمن سوق السفر العربي 2022 مجموعة متنوعة من الفعاليات التي ستتيح لنا جميعاً فرصة التواصل واللقاء مجدداً في دبي إضافة إلى فرصة حضور الفعاليات الافتراضية في الأسبوع التالي لمن لا يستطيع الحضور أو لمن يرغب بالاستفادة من مواصلة المشاركة في المعرض بعد اختتام فعالياته في دبي. وقد شهدت هذه التجربة نجاحاً مميزاً في عام 2021، وسيتم تبنيها في الدورة القادمة لتوفير أكبر عدد ممكن من فرص المشاركة للجميع. وسيتمثل التركيز الرئيسي للمعرض هذا العام على "مستقبل السفر والسياحة الدولية" بهدف رسم ملامح مستقبل القطاع، واستكشاف التوجهات العالمية الجديدة، وتسليط الضوء على فرص النمو، وتعزيز مسيرة الابتكار.

تنعقد فعاليات سوق السفر العربي 2022 في دبي خلال الفترة من 8 إلى 11 مايو، فيما تنعقد الفعاليات الافتراضية بعد أسبوع من 17 إلى 18 مايو

فوائد زيارة المعرض

مشورة الخبراء

تعرف من المتخصصين العالميين على أحدث التوجهات في قطاع السفر وأحدث الابتكارات

شبكة تواصل

تواصل مع الكثير من الموردين الدوليين المتواجدين في سوق السفر العربي الذي يمثل حدثاً دولياً بارزاً يسهم بدعم قطاع السفر في منطقة الشرق الأوسط

وسّع معرفتك

اكتشف آخر الاتجاهات العالمية والابتكارات والأبحاث والمناقشات وعزز معرفتك بكافة جوانب قطاع السفر

سجل الآن لعام 2022

ابق على اطلاع بأحدث البرامج والموردين في سوق السفر العربي خلال الأشهر القادمة