من 1 إلى 4 مايو 2023

معرض سوق السفر العربي 2022 - مستقبل السفر والسياحة الدوليين

من 1 إلى 4 مايو 2023
مركز دبي التجاري العالمي، دبي، الإمارات العربية المتحدة

ATMDubai#

معرض سوق السفر العربي - مستقبل السفر والسياحة الدوليين

معرض سوق السفر العربي هو الحدث الدولي الرائد في مجال السفر والسياحة والذي يفتح إمكانات الأعمال في الشرق الأوسط لمتخصصي السياحة الداخلية والخارجية.

ستتحد الوجهات السياحية من جميع أنحاء العالم مرة أخرى في دبي لاستعراض علامتها التجارية في المعرض جنبًا إلى جنب مع أكبر الأسماء في مجال الإقامة والضيافة والوجهات السياحية الشهيرة ومناطق الجذب ومقدمي تقنيات السفر المبتكرة وشركات الطيران.

أطلقنا في مايو 2021 أول حدث لسوق السفر العربي على الإطلاق بنسختيه الحية والافتراضية، حيث أقيم عرض حضوري بنجاح في دبي، ثم أقيمت النسخة الافتراضية من الحدث في الأسبوع التالي، بحيث لا يزال بإمكان الأشخاص الذين لم يتمكنوا من السفر تجربة المعرض.

لقد نجح هذا الأمر بشكل جيد، حيث قررنا تنظيم حدث مختلط لسوق السفر العربي 2022 وسيكون تركيزنا الرئيسي في المعرض على "مستقبل السفر والسياحة الدولية". معًا سنرسم مستقبل الصناعة واستكشاف اتجاهات جديدة وفرص للنمو والابتكار وبالطبع دفع عجلة التعافي والانتعاش للقطاع.

سيقام معرض سوق السفر العربي حضورياً في دبي في الفترة من 9 إلى 11 مايو، ثم سيعقد بنسخته الافتراضية بعد أسبوع من 17 إلى 18 مايو.

نبذة عن

تعرف على سوق السفر العربي والفرص التي تنتظرك في نسخة هذا العام من المعرض.

زيارة

كوِّن علاقات تجارية طويلة الأمد واكتشف وجهات تخطف الأنفاس وحلول تكنولوجيا السفر، وشركات الطيران والفنادق والمزيد.

عرض المنتجات

هل ترغب في تعريف المشترين بمنتجاتك واستقطاب عملاء محتملين ذوي جودة وبناء علاقات طويلة الأمد؟

كان سوق السفر العربي أول حدث حضوري ضخم في دبي منذ بداية الجائحة ، ونحن ممتنون للغاية لكوننا الشريك الرسمي للضيافة هذا العام. بدءًا من الحفاظ على جميع معايير السلامة مثل التباعد الاجتماعي في جميع الأوقات وتقديم المشورة للزوار بشأن بروتوكولات السلامة واستضافة الحدث الافتراضي للحدث، حيث تم التعامل مع كل شيء بعناية فائقة والاهتمام بالتفاصيل. بصفتك صاحب فندق، سيظل هذا الحدث بنسختيه الحية والافتراضية دائمًا ذكرى عزيزة.

مارك كيربي
مدير العمليات في مجموعة "إعمار للضيافة"

تدعم تايم للفنادق بصفتها مجموعة مقرها الإمارات العربية المتحدة، معرض سوق السفر العربي، وهو أحد أفضل فعاليات السفر والسياحة الدولية. وهذا العام، كانت جودة الزوار الذين قدموا إلى سوق السفر العربي جيدة جدًا، حيث كانوا جميعًا تقريبًا مرتبطين بقطاعي التجارة والصناعة، وتواجدوا هناك لممارسة الأعمال التجارية، إذ تم تنظيم الحدث بشكل جيد للغاية مع مراعاة الالتزام بتدابير السلامة والصحة والإدارة العامة للحدث، وامتناننا الخالص للمنظمين .

محمد عوض الله
الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق

كنا سعداء ومتحمسين للغاية للمشاركة في سوق السفر العربي مع كشك إسرائيلي لأول مرة. كانت فرصة عظيمة ساعدتنا على الترويج لإسرائيل كوجهة سياحية، وعقدنا العديد من الاجتماعات المثمرة للغاية. نحن ممتنون لمنظمي سوق السفر العربي لمساعدتنا في جميع التفاصيل الخاصة بالوزارة، قبل وبعد الحدث. لقد شعرنا حقًا أننا دائمًا ما نعتني به. كان الحدث الافتراضي للمعرض منظمًا بشكل جيد للغاية مع تقديم دعم فني وتقني كبير

كسينيا كوبياكوف،
مديرة تطوير الأسواق الجديدة في وزارة السياحة الإسرائيلية

يواصل سوق السفر العربي بتوفير منصة أعمال رائدة لصناعة السفر العالمية ترقى إلى مستوى التوقعات هذا العام. لقد تمكنا من المشاركة وإعادة التواصل مع اللاعبين الرئيسيين في تجارة السفر من جميع أنحاء المنطقة. كانت مشاركة شركائنا في السياحة أساسية في العرض. كانت معرض سوق السفر العربي نقطة انطلاق مثالية لاستئناف الأحداث التجارية الحضورية وربط شركائنا بمشهد الأعمال العالمي.

يامينا صوفو
مدير المبيعات والتسويق ، المكتب الوطني الألماني للسياحة في دول الخليج (GNTO)

كان معرض سوق السفر العربي 2021 عرضًا منظمًا بشكل جيد للغاية ومهني في بيئة آمنة وصحية، لقد كان من دواعي سرورنا للغاية حضور سوق السفر العربي مرة أخرى ، للحصول على معرفة قيمة بالسوق وبناء شبكتنا مع شركاء دول مجلس التعاون الخليجي من تجارة السفر.

رالف أوستندورف
مدير إدارة السوق ومدير السوق والعلاقات الإعلامية في آسيا وأستراليا والشرق الأوسط، لسياحة برلين (فيزيت برلين)

الشركاء الرسميون للحدث

تفاصيل الحدث

المكان: مركز دبي التجاري العالمي (DWTC) - شارع الشيخ زايد - المركز التجاري 2 - دبي - الإمارات العربية المتحدة