من9 إلى 12 مايو 2022

شارك في المعرض

تحكم بمستقبلك

اغتنم الفرصة للتواصل مع أبرز المشترين في قطاع السفر وأهم صناع القرار في تجربة ممبزة لا تُنسى تتيح لك عرض منتجاتك وخدماتك خلال هذا الحدث الذي يمتد لأربعة أيام ويقدم لك الكثير من الاجتماعات وجهاً لوجه مع الشركاء والعملاء المحتملين.

وستنعقد فعاليات سوق السفر العربي 2022 في مركز دبي التجاري العالمي على أن تتواصل الفعاليات الافتراضية في الأسبوع التالي لمن لا يمكنهم حضور المعرض في دبي. وستركز دورة العام 2022 على "مستقبل السفر والسياحة الدولية".

معاً سنرسم ملامح مستقبل هذا القطاع الحيوي من خلال استكشاف الاتجاهات الجديدة وفرص النمو ومجالات الابتكار وتطوير الأعمال. هذا هو الوقت المناسب لتعزيز تنافسية شركتك وعرض أفضل ما تقدمه علامتك التجارية أمام المشاركين والمتخصصين في مجال السفر من جميع أنحاء العالم.

:هذه فرصتك من أجل

التواصل مع عملاء محتملين جدد ما يسهم بزيادة المبيعات وتطوير
التواصل مع صناع القرار الرئيسيين الذين يتم اختيارهم بشكل حصري وخاص
تطوير العلاقات التجارية القائمة حالياً
تعزيز المعرفة والاطلاع على أحدث التقنيات والابتكارات في السوق
عرض علامتك التجارية بشكل أوسع
الوصول إلى شبكة أكبر من أي وقت مضى من خلال الفعاليات الحية والافتراضية
الاطلاع على أحدث توجهات ورؤى قطاع السفر والاستماع إلى أفضل الخبراء المشاركين في جلسات المؤتمر حول كيفية التعافي وتطوير أداء القطاع

إذا كنت مهتماً بالمشاركة في المعرض فيمكنك الآن الانضمام إلى آلاف الموردين الحريصين على العودة إلى بيئة الأعمال حضورياً

هل قمت بحجز جناحك الخاص؟

.يمكنك العثور هنا على جميع المعلومات التي تحتاج لمعرفتها حول إدارة مشاركتك الناجحة في سوق السفر العربي

احصل على الأفضل في النسختين الافتراضية والحضورية

يقدم لكم سوق السفر العربي أكثر من مجرد منصة عرض، حيث يوفر لكم فرصة لتوسيع أعمالكم من المنزل.

وبهذا يتيح المعرض لكم فرصة التواصل مع المشاركين بعدة طرق، سواء من خلال الفعاليات المباشرة وجهاً لوجه أو عبر الفعاليات الافتراضية. وقد تعاونا بشكل وثيق مع مركز دبي التجاري العالمي لتوفير تجربة سلسة للزوار والعارضين مع الالتزام بتدابير السلامة المعمول بها والتي ستضمن لكم أقصى درجات الحماية خلال زيارتكم.

وانطلاقاً من حرصنا على توفير فرصة المشاركة للجميع، يتضمن جدول الفعاليات الافتراضية برنامجاً متنوعاً من الندوات عبر الإنترنت والاجتماعات الفردية. وهكذا يوفر لكم سوق السفر العربي أفضل ما في العالمين الواقعي والافتراضي في حدث واحد.

هل أنت جاهز للمشاركة في المعرض؟

يمكنك تأمين مساحتك الخاصة في سوق السفر العربي من استكمال النموذج التالي بشكل سريع وبسيط، وسيتواصل معك أحد أعضاء الفريق للإجابة عن استفساراتك.

هل أنت بحاجة لمزيد من المعلومات

هل أنت مهتم بعرض علامتك التجارية في سوق السفر العربي ولكن لديك بعض الأسئلة؟ لقد جمعنا الخطوات الرئيسية هنا لإرشادك خلال العملية.