من9 إلى 12 مايو 2022
Dubai, UAE

اكتشف مزايا المعرض

يساعدك معرض سوق السفر العربي على اكتشاف عالم من الفرص تحت سقف واحد، حيث ينصب تركيز حدثنا على التفاعل وتشجيع تجارة السفر العالمية للالتقاء والتواصل والتفاوض وممارسة الأعمال التجارية من خلال سلسلة من الاجتماعات المنفصلة والعروض التفاعلية والندوات وجلسات النقاش وجلسات التواصل.

يمنح سوق السفر العربي صناعة السفر في الشرق الأوسط نقطة التقاء محورية سنوية، مما يشجع الاستثمار والنمو المستقبلي للسياحة في هذه المنطقة، ويقدم الاتصالات التجارية الصحيحة ويؤدي إلى إجراء قدر هائل من الأعمال التي تتم خلال فعاليات سوق السفر العربي كل عام.

يتم تطوير وإطلاق ميزات جديدة للمعرض كل عام بالتزامن مع تسارع عالم الأعمال الافتراضي في عام 2021، لن يكون عام 2022 استثنائياً.

النسخة الافتراضية لمعرض سوق السفر العربي

بعد نسخة عام 2021، سيتم انعقاد النسخة الافتراضية لمعرض سوق السفر العربي مرة أخرى في أسبوع السفر العربي بعد أسبوع من انتهاء فعاليات النسخة الحية للمعرض.

تهدف النسخة الافتراضية للمعرض للوصول إلى شريحة أكبر من المهتمين والعاملين في هذه الصناعة. من خلال برنامج شامل وعالي المستوى للندوات عبر الإنترنت وجدول زمني كامل لاجتماعات الفيديو المتاحة للعارضين مع المشترين الرئيسيين في جميع أنحاء العالم.

ندوات وورش عمل

طور معرفتك وفهمك لصناعة السفر من خلال انعقاد الندوات، التي تضم نخبة من المتحدثين والشخصيات المؤثرة من صناعة السفر يسلطون الضوء من خلالها على آخر وأحدث التطورات المتعلقة بالقطاع.

منتديات المشترين

منتدى مشتري سوق السفر العربي مخصص حصريًا لكبار صانعي القرار في صناعة السفر الذين يتحملون مسؤولية الشراء المباشرة، حيث يسهل منتدى المشترين الذي يلتزم بتدابير السلامة والصحة التواصل ويوفر فرصة للاجتماع ومناقشة الأعمال، الذي يؤدي بدوره إلى توقيع العقود وإبرام الصفقات مع توسيع الاتصالات في بيئة عمل آمنة.

فعالية ترافيل فورورد

تقام فعالية ترافيل فورورد بهدف تعزيز توجهات تكنولوجيا السفر بمشاركة نخبة من المتحدثين الرئيسين رفيعي المستوى بالإضافة إلى مجموعة من أبرز خبراء التكنولوجيا على مستوى العالم الذين سيجتمعون على مسرح ترافيل فورورد، حيث تتاح الفرصة لالتقاء الموردين والمندوبين من مختلف أنحاء الشرق الأوسط وخارجه.

منتدى أرايفال دبي

يسلط منتدى أرايفال دبي الضوء على الأنشطة والفعاليات ضمن الوجهة الواحدة، ويعد من أبرز أحداث أسبوع السفر العربي وجزءاً من النسخة الافتراضية لسوق السفر العربي أيضاً، كما أنه يتيح الفرصة أمام كلٍ من البائعين ووكلاء السفر ومشغلي الجولات والأنشطة السياحية وأماكن الجذب السياحي لاكتساب رؤى مستقبلية حول أحدث الاتجاهات والتحديات التي تؤثر في صناعة السياحة، وكذلك تحسين تجربة العملاء وتطوير الأعمال ضمن الوجهة الواحدة.

منتديات تسريع التواصل

تم تصميم فعالية منتديات تسريع التواصل للمشترين لدينا لتمكين إقامة الشراكات التجارية الجديدة والقيّمة. إنها فرصة ذهبية للعارضين لعقد الاجتماعات لمدة خمس دقائق مع المشترين من اختيارهم، ثم المتابعة باجتماع أكثر تعمقًا في جناح العارضين خلال فعاليات المعرض.

السياحة المسؤولة

بناء مستقبل مستدام ومسؤول للسفر والسياحة، حيث يهدف سوق السفر العربي إلى توحيد صناعة السفر العالمية والشركات والمنظمات والمهنيين على حد سواء، لتبادل الممارسات المستدامة والممارسات الأخلاقية ودفع أجندة السياحة المسؤولة، ومن خلال توزيع جوائز السياحة المسؤولة العالمية، فإننا نقدر تلك الشركات التي تبذل قصارى جهدها لتطوير وتنفيذ ممارسات مسؤولة، حيث ينصب تركيزنا على مناقشة القضايا ونشر المعرفة حول الحلول العملية لتحديات الاستدامة التي يواجهها قطاعنا.

ماهي الفوائد التي يجنيها زوار المعرض؟

هل تبحث عن فرصة للتواصل وحضور الجلسات من قادة الصناعة حول اتجاهات السفر والابتكارات؟

هل تفكر في العرض؟

اعرض ثقافة بلدك واكتسب الظهور واكتشف المزيد من المعلومات التي تخولك أن تعرف كيف تصبح عارضًا في معرض سوق السفر العربي.