من 1 إلى 4 مايو 2023

إدارة المشاركة بالمعرض

رحلة المشاركة تبدأ هنا

أولاً، أشكركم على حجز جناحكم في سوق السفر العربي. نحن نتطلع بشدة للترحيب بك في هذا الحدث ومتحمسون بشأن الفرص التي سيوفرها لك العرض.

يبدأ معرضك الآن - هناك الكثير الذي يمكنك القيام به من الآن وحتى الحدث الذي سيساعدك على الحصول على أفضل تجربة ممكنة.

ستجد في هذه الصفحة جميع المعلومات التي تحتاجها لدعم حضورك ومساعدتك في الحصول على أفضل عائد على استثمارك. إذا لم تتمكن من العثور على ما تبحث عنه، فلا تتردد في الاتصال بنا.

فرصك المجانية

هناك الكثير من الخيارات التي تعزز فعالية وجودك في المعرض والتي تم تضمينها في باقة العارضين الخاصة بك.

ومهما كانت أهدافك، ستساعدك هذه الفرص المجانية في الحصول على تجربة ناجحة للغاية.

ابدأ بإعداد ملف الجهة العارضة الخاصة بك

يمكن لزوارنا الاستفادة من دليل العارضين لاختيار من يودون مقابلته في المعرض. هذه فرصتك للتواصل معهم وجذب انتباههم.

لضمان عدم تفويت الفرصة لجذب الزوار إلى جناحك، ننصحك بتحديث ملفك الشخصي ووضع معلومات وشعار شركتك إضافة إلى إبراز منتجاتك وتحميل مقاطع الفيديو وذكر وسائل التواصل الاجتماعية وتسليط الضوء على آخر الأخبار.

وبالإضافة إلى الموقع الإلكتروني، سيتم أيضاً إدراج ملف تعريف شركتك في مختلف منشورات المعرض.

إذا كنت ترغب بالحصول على حزمة متميزة، يرجى التواصل مع مندوب المبيعات الخاص بك.

الوصول إلى المنصة سيكون متاحاً قريباً

الحملات الترويجية الخاصة بسوق السفر العربي

من أجل مساعدتك على تحقيق أقصى استفادة من مشاركتك في سوق السفر العربي، قمنا بتجميع مجموعة من المواد التسويقية لاستخدامها قبل الحدث من أجل زيادة استثمارك في المعرض.

حزمة شعار سوق السفر العربي 2022: يمكنك تنزيل واستخدام شعار سوق السفر العربي على موقعك الإلكتروني الخاص بك ورسائل البريد الإلكتروني والإعلانات والمواد التسويقية المستقبلية للترويج لمشاركتك في الحدث.

التصاميم التسويقية لسوق السفر العربي: يمكنك استخدام التصاميم التسويقية لسوق السفر العربي ضمن حملاتك التسويقية عبر الإنترنت الهادفة لدعوة العملاء المحتملين لزيارة منصتك

تحليل البيانات بطريقة سهلة

لا داعي للقلق بشأن جمع بطاقات الأعمال من الزوار، أو معرفة مصدر عملائك المحتملين، أو إدخال البيانات يدوياً، وذلك باستخدام تطبيق خاص لتحليل البيانات وهو عبارة عن حل ذكي لجمع كل بيانات العملاء المحتملين بسهولة في مكان واحد أثناء الحدث.

سيتيح لك تطبيق (Konduko) تحليل هذه البيانات بسهولة من خلال هاتفك الذكي، وإرفاق ملاحظات فردية لكل محادثة تجريها مع جهات الاتصال الجديدة. ويمكنك أيضاً إعداد الأسئلة مسبقاً لفريق المبيعات الخاص بك لتتقييم واختيار الزوار أثناء الحوار. وما عليك سوى مسح شارة الزائر بهاتفك والحصول على البيانات.

المساحة الذكية Smart Space

بإمكاننا مساعدتك على تصميم جناحك

في إطار حرصنا على توفير خيارات متنوعة لتصميم وبناء جناحك دون متاعب وبأفضل الأسعار، وظفنا خبراتنا لتطوير أداة (SmartSpace).

يمكنك من خلال هذه الأداة الاختيار من عدة خيارات معيارية أو مخصصة والتي يمكن تغييرها وفقاً لتفضيلاتك واحتياجاتك. يمكنك الاطلاع هنا على المزيد حول خياراتك.

تصاميم متميزة

يمكنك الحصول عل تصميم مميز ومصمم خصيصاً لتلبية متطلباتك، وبمجرد أن تقرر ماهي الفكرة الرئيسية لتصميم جناحك، يمكنك إرسال المعلومات إلى فريق (SmartSpace) الذي سيعمل على تصميم الجناح. ولا تتردد في اطلاع الفريق في حال وجود تصميم يعجبك وترغب بأن يكون شبيهاً به (يمكنك الاطلاع على معرض الصور أدناه للحصول على بعض الأفكار الملهمة)!

أجنحة قياسية

يمكنك بفضل هذا الحل المرن والفعال من حيث التكلفة بدء يمكنك بفضل هذا الحل المرن والفعال من حيث التكلفة ومرن بدء عملية التصميم باختيار جانب أو جانبين مفتوحين، ومساحة الجناح الخاص بك، وأحد التصميمات الرئيسية الثلاثة المتوفرة (ONS أو SUR أو PIC). ويمكن تعديل التصميم وفقاً لمتطلباتك باستخدام مجموعة من المكونات القياسية التي تتلاءم معاً لضمان تميز جناحك عن بقية الأجنحة.

الرعاية والفرص الترويجية

ارفع مكانة شركتك معنا، وقم بترويج علامتك التجارية وإنشاء أعمال جديدة تستقطب اهتمام المشترين من خلال رعايتنا وعلاماتنا التجارية وفرصنا الترويجية في سوق السفر العربي. تعرف على كيفية تحقيق أقصى استفادة من هذه الأشياء التي سيشاهدها الآلاف من المتخصصين في هذا المجال في كل من الأحداث الحضورية والافتراضية.

توفر جميع الفرص طرقًا سهلة وفعالة من حيث التكلفة لزيادة ظهور شركتك وضمان أقصى تأثير قبل المعرض وأثناءه وبعده. تواصل معنا لمعرفة المزيد حول مجموعة فرص الرعاية الرقمية والمادية والترويجية المتاحة لعرض علامتك التجارية أمام جمهورك المستهدف.

نحن هنا لمساعدتك على تحقيق أهداف عملك ومواكبة آخر تطورات صناعة السفر في معرض سوق السفر العربي

هل أنت بحاجة لبعض المساعدة؟

.نحن هنا لنطلعك على كل ما تحتاج لمعرفته حول جميع الفرص المجانية والمدفوعة المتاحة لتعزيز وجودك وضمان تحقيق أهداف عملك في معرض سوق السفر العربي