من9 إلى 12 مايو 2022

أهمية معرض سوق السفر العربي

مكان للتواصل وتبادل المعرفة

بالإضافة إلى توفير فرص التواصل والعمل في معرضنا فقد حان الوقت أيضًا لتطوير معرفتك وفهمك لهذه الصناعة. تستمر الندوات على مدار أربعة أيام وتضم مجموعة متنوعة من المتحدثين من صناعة السفر لمساعدتك في الحصول على رؤية أفضل لأحدث اتجاهات الصناعة. بعيدًا عن النسخة الحضورية للمعرض فإن النسخة الافتراضية للحدث ستستضيف برنامجًا كاملاً من الندوات عبر الإنترنت لتتمكن من مشاهدتها وأنت في منزلك أو مكتبك.

منصة سوق السفر العربي العالمية

طور معرفتك وفهمك لصناعة السفر في الندوات، والتي تضم مجموعة متنوعة من المتحدثين والشخصيات المؤثرة من صناعة السفر تغطي أحدث الأفكار. افتُتح برنامج 2021 بجلسة تستكشف شعار المعرض السنوي لسوق السفر العربي وهو "بزوغ فجر جديد لقطاع السفر والسياحة"، حيث تم تسليط الضوء على الوضع الحالي للصناعة والأهم من ذلك، ما يخبئه المستقبل. ومن أبرز البرامج الأخرى قمة صناعة الفنادق وقمة السياحة في المملكة العربية السعودية، ومقابلات الطيران 1-2-1 وأكثر من ذلك بكثير. جميع الجلسات التي عقدت في نسختي المعرض الحضورية والافتراضية متاحة للمشاهدة عند الطلب على مركز سوق السفر العالمي WTM Global Hub.

فعالية ترافيل فورورد لتكنولوجيا السفر

ستجمع فعالية ترافيل فورورد نخبة من المتحدثين الرئيسيين رفيعي المستوى بالإضافة إلى مجموعة من أبرز خبراء التكنولوجيا على مستوى العالم لمدة أربعة أيام على مسرح ترافيل فورورد، حيث ستتاح الفرصة لالتقاء الموردين والمندوبين من مختلف أنحاء الشرق الأوسط وخارجه بهدف تعزيز توجهات تكنولوجيا السفر وتقديم رؤى رائدة حول أحدث التقنيات والاتجاهات التي ستشكل بلا شك مستقبل السفر والسياحة وفعاليات التواصل السريع للمؤثرين الرقميين والمنتديات المخصصة للأسواق الرئيسية للمنطقة.

مسرح ترافيل فورورد

ستجمع هذه الجلسات الحية بين مجموعة متطورة وملهمة من خبراء الصناعة ومقدمي الخدمات والمؤثرين لتقديم برنامج غني من الخبرة. احصل على رؤى حول كيف يمكن للتكنولوجيا أن تحدث فرقًا حقيقيًا في أرباح مؤسستك. تتميز الندوات بمزيج من جلسات النقاش والمقابلات والعروض التقديمية بهدف الإلهام والتثقيف من خلال الخطوات الجاهزة القابلة للتنفيذ

كما ستكون على اطلاع على آخر الرؤى حول أحدث التقنيات والاتجاهات من قبل سلاسل الفنادق ووكالات السفر عبر الإنترنت وشركاء البنية التحتية ومقدمي التكنولوجيا من جميع أنحاء صناعة السفر العالمية. جميع الجلسات التي عقدت في النسخة الحضورية للحدث والنسخة الافتراضية أيضاً متاحة للمشاهدة عند الطلب على سوق السفر العالمي WTM Global Hub.

جلسة التواصل السريع بين المؤثرين

سيوفر فعالية جلسة التواصل السريع بين المؤثرين الذي يقام كجزء من النسخة الافتراضية لمعرض سوق السفر العربي، فرصة للعارضين للمشاركة في اجتماعات مدتها 5 دقائق مع رواد السفر لاستكشاف طرق للعمل معًا في المستقبل. يتأكد العارضون من أن الشخص المسؤول في شركتك عن العمل مع المؤثرين أو البحث عن علاقات المؤثرين المحتملة مع الحضور

منتدى أرايفال دبي

يجتمع أبرز المتخصصين في قطاع السفر والسياحة والضيافة من جميع أنحاء العالم لاستكشاف الجيل القادم من الاتجاهات والابتكارات للأنشطة السياحية ضمن الوجهة الواحدة في منتدى أرايفال دبي الذي يقام تحت مظلة معرض سوق السفر العربي.

سيتيح هذا المنتدى الفرصة أمام كل من البائعين ووكلاء السفر ومشغلي الجولات والأنشطة السياحية وأماكن الجذب السياحي لاكتساب رؤى مستقبلية ثمينة حول أحدث الاتجاهات والتحديات التي تؤثر على صناعة السياحة ضمن الوجهة الواحدة، وكذلك تحسين تجربة العملاء وتطوير الأعمال في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

:تشمل أبرز النقاط التي يسلط المنتدى الضوء عليها ما يلي

بحث حصري حول اتجاهات القطاع في الشرق الأوسط من قبل دوغلاس كوينبي، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة أرايفال 
مقابلات "As Me Anything" مع كبار المسؤولين التنفيذيين من أماكن جذب رائدة ووكالات سفر عبر الإنترنت في المنطقة
مناقشات المائدة مستديرة حول آخر وأحدث الاتجاهات والتحديات الرئيسية في التوزيع والتكنولوجيا وتغيير سلوك العملاء، وتضم مدراء تنفيذيين من منظمي الرحلات السياحية والمعالم السياحية والوجهات
مناقشات المائدة المستديرة حول الاتجاهات والتحديات الرئيسية في التكنولوجيا وتغيير سلوك العملاء
رؤى حول اتجاهات التكنولوجيا في الحجز عبر الإنترنت والاتصال وحجز التذاكر عبر الهاتف المحمول وإدارة الإيرادات والمزيد
أفضل ممارسات التسويق الرقمي المصممة خصيصًا لمشغلي الرحلات وأماكن الجذب السياحي

يمكنك الوصول من خلال منتدى أرايفال دبي في سوق السفر العربي إلى جمهور مستهدف من المبدعين والبائعين في قطاع الجولات والمعالم السياحية في منطقة الشرق الأوسط

السياحة المسؤولة

بناء مستقبل مستدام ومسؤول للسفر والسياحة، حيث يهدف معرض سوق السفر العربي إلى توحيد صناعة السفر العالمية والشركات والمؤسسات والمهنيين والمتخصصين على حد سواء لتبادل الممارسات المستدامة والأساليب الأخلاقية ودفع أجندة السياحة المسؤولة نحو الأمام من خلال جوائز السياحة المسؤولة العالمية، نقدر تلك الشركات التي تبذل قصارى جهدها لتطوير وتنفيذ ممارسات مسؤولة وينصب تركيزنا على مناقشة القضايا ومعالجتها ونشر المعرفة حول الحلول العملية لتحديات الاستدامة التي يواجهها قطاعنا.

العنوان: رابطة سفر الأعمال العالمية

الوصف: هذا العام يسعدنا أن تنضم إلينا رابطة سفر الأعمال العالمية في النسخة الحية من المعرض. انضم إلينا في جلساتهم المخصصة، حيث سيوجهوننا من خلال مرحلة التعافي والانتعاش وتطور رحلات العمل في عالم ما بعد الجائحة، كما سيقدمون رؤى متخصصة حول الكيفية التي يمكن للشركات قياس وإدارة وتقليل التأثير البيئي لبرنامج سفر العمل الخاص بهم بالإضافة إلى أبرز الاتجاهات التي تؤثر على قطاع السفر هذا والكثير غيرها.

النسخة الافتراضية لمعرض سوق السفر العربي

بعد نسخة عام 2021، سيتم انعقاد النسخة الافتراضية لمعرض سوق السفر العربي مرة أخرى في أسبوع السفر العربي بعد أسبوع من انتهاء فعاليات النسخة الحية للمعرض.

تهدف النسخة الافتراضية للمعرض للوصول إلى شريحة أكبر من المهتمين والعاملين في هذه الصناعة. من خلال برنامج شامل وعالي المستوى للندوات عبر الإنترنت وجدول زمني كامل لاجتماعات الفيديو المتاحة للعارضين مع المشترين الرئيسيين في جميع أنحاء العالم.

العنوان: فعالية ILTM العربية

تعتبر فعالية ILTM العربية، التي تمثل فرصة مبيعات وتسويق أساسية لمتخصصي السفر، مركزًا للاجتماعات المختارة لمصممي السفر الأكثر تميزًا ورواجًا في منطقة الشرق الأوسط وأفخم العلامات التجارية للضيافة في العالم. مهما كانت استراتيجيتك أو احتياجاتك - هذا هو المكان المناسب لاكتشاف أعمال جديدة وإنشاء أعمال جديدة وغير ذلك الكثير.

قمنا خلال معرض سوق السفر العربي بإبرام اتفاقيات وعقد شراكات قيمة وعلاقات عمل جديدة ضرورية لأعمالنا

أنجيلو دي جوزمان
فنادق سنترال - دبي ، الإمارات العربية المتحدة

سجل الآن لحضور نسخة عام

ترقبوا في الأشهر القادمة أحدث برامج سوق السفر العربي والموردين